كنوزالقمر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
كنوزالقمر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
كنوزالقمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوزالقمر

تصميم واجهه شآت بمنفذ صوتي

الصفحة الرئسيةالرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لية انا مجروح اهداء لحياتي ونظرعيني

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حبيب الكل
المستشارالعام
المستشارالعام
حبيب الكل

لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني E8s7dt10

لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني Empty
مُساهمةموضوع: لية انا مجروح اهداء لحياتي ونظرعيني   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالأربعاء 22 ديسمبر 2010, 10:23 pm

لية انا مجروح

ماجد المهندس
----------------------------------
-------------
----

اهداء خاص
لحبيبة قلبي وحياتي ونظرعيني
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 304540
=============
لاستماع وتحميل الاغنية موسيقى
من هنا
http://www.sm3na.com/song25286.html
لتحميل الاغنية عود
من هنا
http://www.4shared.com/get/89548798/ad28e671/__-____-_.html
للاستماع السريع عود
اضغط العلامة الموسيقية تحت كلمة تشغيل اسفل الصورة

كلمات الاغنية

ليه انا مجروح و انا جارحك
ليه انا مشتاق و انا تاركك
ليه انا مدري و انا دايم اكيد
ليه انا مقبل و انا دايم بعيد
ليه انا ندمان لحظة ما يفيد

ليه مو هذا اللي كنت ابيه
ليه بعته و ليه راجع اشتريه
ليه كل شي ناقص بلاه
ليه ما يكملني سواه
لا ضعت من نفسي انا
ليه لازم القاني معاه

استاذالصيد
نائب المدير
نائب المدير
استاذالصيد

تاريخ الميلاد : 04/12/1993

لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني Creative_writer

لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني Images10

لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 081229103150nMkm

مُساهمةموضوع: رد: لية انا مجروح اهداء لحياتي ونظرعيني   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالثلاثاء 11 يناير 2011, 4:53 pm

عجبتني الاغنيه مع انها لشخص معين فرضته عليه بسـ

اسمحلي ارد عليك

مشكور واتقبل مروري
حبيب الكل
المستشارالعام
المستشارالعام
حبيب الكل

مُساهمةموضوع: رد: لية انا مجروح اهداء لحياتي ونظرعيني   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالخميس 20 يناير 2011, 6:43 am

الله يسعدك ياذوق
تواجدك اسعدني كثير

واعرف ان الاغنية
والفنان
والمهدي
والمهدى الية
فداء عيونك

طلتك بدنيا

تسلم لي ياعسل

قمة الروعة
المستشارة
المستشارة
قمة الروعة

لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 1110

لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني M2

مُساهمةموضوع: رد: لية انا مجروح اهداء لحياتي ونظرعيني   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 12:14 pm

روووووووووووووووووووووووووووووعة ياحبيب نيال المهدى اليه

تقبل مرورنا

لية انا مجروح اهداء لحياتي ونظرعيني
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوزالقمر :: المنتديات الغنائية :: ۩۞۩»اغاني منوعة ۩۞۩»-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» مدينه الاشباح -- عيون القمر
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالخميس 19 مارس 2015, 6:16 am من طرف mooneyes

» انمي بالبكيني - انمي ساخن - اغراء انمي بكيني
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالجمعة 14 نوفمبر 2014, 7:14 pm من طرف دلوعة

» ملكه الاغراء الكرتون في هوليوود وهي BettyBoop
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالجمعة 14 نوفمبر 2014, 7:14 pm من طرف دلوعة

» بببببببببببببب
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالأحد 06 يوليو 2014, 8:13 am من طرف زائر

»  اخر نسخة من ديب فريز متوافقة مع جميع انظمة WINDOWS
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالإثنين 05 مايو 2014, 7:04 pm من طرف shadi2001

» واتساب بلس 4.70 اخفاء الظهور بدون روت نسخة (حبيب الكل )
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالإثنين 09 ديسمبر 2013, 5:18 am من طرف حبيب الكل

» واتساب بلس 4.65 اخفاء الظهور بدون روت نسخة (حبيب الكل )
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالأحد 01 ديسمبر 2013, 5:16 pm من طرف حبيب الكل

» نساعدك فى تخطى ازمات حياتك
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالثلاثاء 19 نوفمبر 2013, 7:57 pm من طرف علاج نفسى

» كيف تعرف من دخل المسن بحالة غير متصل .....!!
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالثلاثاء 08 يناير 2013, 1:09 pm من طرف شوق

»  برنامج قد ينافس الديب فريز في الحماية مع التعريب Shadow Defender 1.1.0.325
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالخميس 03 يناير 2013, 5:26 pm من طرف مزاجي

» من جبروت امرأة الى كل الاعضاء
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالثلاثاء 01 يناير 2013, 8:28 pm من طرف مطلوب للعداله

» الى كل اعضاء المنتدى
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالثلاثاء 01 يناير 2013, 8:22 pm من طرف مطلوب للعداله

» أمرأه تبحث عن المغفره
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالخميس 27 ديسمبر 2012, 7:23 pm من طرف حيران هيمان

» سجل حضورك
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالإثنين 27 أغسطس 2012, 4:24 pm من طرف حيران هيمان

» حصريا جميع حـلقات ون بيس One Piece [مترجمة]تم اضـافة حـلقة جـديدة 471
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_icon_minitimeالجمعة 11 مايو 2012, 10:28 pm من طرف romyoo0

.: عدد زوار المنتدى :.

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
استاذالصيد
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_vote_rcapلية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_voting_barلية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_vote_lcap 
قمة الروعة
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_vote_rcapلية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_voting_barلية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني I_vote_lcap 
مزاجي
عيون القمر
حبيب الكل
حيران هيمان
ريما
مدوب_القلوب
عاشق عيونك
.•KaWe•.
لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 613msn2   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني Imageshacku   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 62java   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 1045adobereader2   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 1021flashplayer2   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 12tweakui لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 767notepad2   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 1085avg2   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 18avastg   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 80antivir   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 1308msseces   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 959ccv2   لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 9winzip  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني Adobephotos  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني Logooffice  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 596skype2  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 1019yahoo2  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 69konfab  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 47wmplayert  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 5winamp  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 1046real3  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 1232itunesblue  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 7quicktime  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 1287firefox35  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 716ie7  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 1297opera1032  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 38googledesktop  لية انا مجروح اهداء  لحياتي ونظرعيني 4winrar