مزاجي المديرالعام
عدد المساهمات : 1027 نقاط : 6818 السٌّمعَة : 21 تاريخ الميلاد : 02/01/1980 تاريخ التسجيل : 07/10/2010 العمر : 44
| موضوع: قصه حب خليجيه حقيقيه حزيينه ( محمد )) و (( مريم ) الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 3:19 pm | |
| احدى الدول الخليجيه ( ماني ذاكر اسمها ) حدثت هذه القصه الحزينه
كان هناك ولد اسمه (( محمد )) يحب ويعشق فتاة اسمها (( مريم )) وهي تبادله نفس الشعور ومحمد
كان يعتزم على انه يخطبها بعد ما يخلص دراسته عشان ما يكون مشغول ومع الايام محمد كان يطلع مع
حبيبته كالعاده ولكن هالمره لاحظ عليها شي متغير وقالها ،،شفيج اليوم متغيره ،، وقالت مافيني شي
عادي !! اهو طوف هالشي وما حب يزعلها يمكن ظروف خاصه ! وبيوم من الايام محمد كان طالع مع مريم (
حبيبته ) البحر وحب يتسبح لانه الجو كان مو مال قعده حرررر واهو قاعد يتسبح فجاه اختفى من عيون مريم
صارت ما تشوفه خافت وقامت من مكانها ادور عليه ودموعها بعيونها تبي تطلع وفجاه لمحت ايده رافعها
مطلعها من الماي يبي واحد ينقذه وقامت تصرخ ( محممد الحقوووه ) !!!! والناس انتبهوا عليه وانقذوا باخر
لحظات . بعدين دقو على الاسعاف و انقلوه للمستشفى عشان يطمنون عليه والحمد لله كل شي كان
تمام وعدت هالحادثه على خير ومحمد بعدها بيوم كان معطيه الطبيب الاذن انه يطلع لانهم كانو مشتبهين
انه دش الماء باماكن مفروض ما يدشها بالجسم !! وطلب انه يلاقي حبيبته ( مريم ) اول ما طلع من
الطبيب وفعلا تواعدو باحد المطاعم الفاخره الي تنسيه الهم الي صارله !! بس همن بهالطلعه كانت مريم
مرتبكه وزياااااده بعد محمد قالها خلاص عاد انتي فيج شي انا اليوم ما اطلع الا وانا اعرف شالسالفه قامت
تقوله لا مافيني شي عادي بس تعبانه , محمد ما اقتنع بهالكلام وقالها انتي قاعده تخشين علي شي !!
قالت انا راح اقولك كل شي ( بهاللحظه تغيرت ملامح وجه محمد ) وقالها شفيج شصااااير !! قالتله انا
صراحه السالفه اهيا انه في واحد متقدم يبي يخطبني واهو ولد ناس وعنده الخير الكثير وابوي قاعد يحن
علي الا يبيني اتزوجه وانا صراحه مليت من الي احنا فيه !! وانت ما طلبت مني الزواج ولا شي !! محمد
قالها انتي من صجج انتي شقاعد تقولين انا واحد انتي تدرين اني احبج وانتي تحبيني وانا ماجل الزواج مالنا
عقب ما اخلص من الدراسه مالتي لازم تقدرين هالشي لانه بمصلحتنا وفجاه قالتله الخبر الصاعقه قالتله انا
وااااافقت علييه !!!!!! اهني محمد حس انه الدنيا قامت تفتر فيه ومو مصدق الخبر الي سمعه !! انتي
شفيج شصار بعقلج !! والناس الي بالمطعم انتبهوا عليه لانه صار يجذب بطريقة كلامه وصوته العالي
وغضبه !! وخلاها وقام من مكانه وقالها راااح تندمين :@ اهيا بالبدايه كانت متضايقه من هالشي وبعد
ين فكرت لمن قالها ,, راح تندمين ،، قالت شنو يبي يسوي !! اكيد يبي يعلم اهلي علي بس هالشي ما
صار لانه مشى كم يوم واهو ماله حس ولا خبر ولا لو يبي يعلم اهلها جان بنفس الوقت راح وعلمهم !! مريم
شكت بالسالفه واتصلت عليه تبي تشووووف شفيه !! لمن دقت عليه قالها (( سويت حااادث جااايد ))
وانقلوني المستشفى اول ما طلعت من عندج )) قالتله انته الحين وين قالها بالطبيب قالت خلاص انا 10
دقايق اكون عندك قالها لا ما عليه انا باجر بطلع واذا تبين تشوفيني نشوفلنا مطعم احسن من انه نتقابل
بالمستشفى !! وهي المسكينه صدقت كلامه وقالت يمكن ليش لا واانبها ضميرها على الي سوته فيه
لانها خانته !! وصج ثاني يوم سوه نفسه انه طلع من الطبيب وراح المطعم يبي يتعشى وعزمها !! اهو سوه
هالحركه يبيها تحاتي عليه ويمكن ترجعله !! وهو معاها بالمطعم واهي قاعده تاكل !! شافت شي كانت
مو مصدقته وما كان ودها تصدق هالشي !! شافت خطيبها قاعد بطاوله مع وحده ,, وسكتت عن الكلام
وضلت اطالع بحقد ...... قالها محمد شفيج هم بعد الحين فيج شي ترى حيرتيني ولا تقوله تشوف هذاك !
قالها اي قالتله هذا خطيبي المحترم !! اهني مو بس اهيا انصدمت هم اهو انصدم لانه يدري عن سوالف
هالريال لانه كان يعرفه قبل !! وهالريال كل يوم مع بنت قالها اهو اسمه كيت وكيت واهو ساكن اهني
قالتله اي بس شدراك قالها انا قبل كنت امشي معاه ولمن عرفت انه هذي سوالفه تركته ! قالت حرقت
اعصابي شنو سوالفه قووووول !! قالها انا راح اقولج كل شي ابري ذمتي عند الله وفعلا قالها واهيا حست
بموقفها انها غلطانه بحقه وردت حق ابوها وقالتله انا شفته مع بنت لمن كنا انا ورفيجتي بالمطعم ما ابيييه
وابوها يحبها وقالها اوكي انا احبج ومابي اغصبج على شي انتي ما تبينه !!
وحبت ثاني يوم تتصل على محمد تاخذ معاه موعد تتاسف منه على الي سوته وانهم يرجعون نفس قبل
بس ما رد عليها !! وقالت يمكن مشغول وما رد مو مشكله,,, بس هالشي كان غلط لمن صار ثاني يوم
وشافت الجريده ولقت مكتوب (( مصرع شاب في حادث واسمه كيت وكيت )) ولقت انه اهو الي متوفي !!
وانغشى عليها وودها الطبيب ولمن اقعدت قالت حق ابوها كل شي وضلت والى الان عايشه بهالصدمه !! الي ما راح تنساها
| |
|
قمة الروعة المستشارة
عدد المساهمات : 1052 نقاط : 6407 السٌّمعَة : 91 تاريخ التسجيل : 26/10/2010
| موضوع: رد: قصه حب خليجيه حقيقيه حزيينه ( محمد )) و (( مريم ) الأربعاء 10 نوفمبر 2010, 12:42 am | |
| .............. قدر... | |
|
مزاجي المديرالعام
عدد المساهمات : 1027 نقاط : 6818 السٌّمعَة : 21 تاريخ الميلاد : 02/01/1980 تاريخ التسجيل : 07/10/2010 العمر : 44
| موضوع: رد: قصه حب خليجيه حقيقيه حزيينه ( محمد )) و (( مريم ) الأربعاء 10 نوفمبر 2010, 2:12 pm | |
| | |
|